تأسست بسكو مصر عام 1957 بهدف رئيسي وهو تزويد الجيش والمدارس الحكومية في ذلك الوقت بوجبة خفيفة مليئة بالطاقة.
ومنذ ذلك الحين، أصبحت بسكو مصر من أحد الموردين الرئيسيين للمنتجات المخبوزة والحلويات، ومنتجاتها الأكثر شهرة في هذا المجال في مصر.

منذ عام 2005 وحتى وقتنا هذا ، استعانت بسكو مصر بفريق من الموظفين على درجة عالية من الكفاءة والخبرة في الشركات العالمية في الإدارة العليا والتسويق وتكنولوجيا المعلومات والمبيعات والتصدير.

وقد نهضت هذه الإدارة بإستراتيجية الشركة لتصبح شركة بسكو مصر شركة دولية مواكبة للعصر.

حققت التشكيلة الهائلة من منتجات الشركة نمواً متناسقاً على مدى الخمس سنوات الماضية حيث بلغت مبيعاتها السنوية 400 مليون جنيه مصري. ويقدر عدد موظفيها بحوالي 2000 موظف.

وتحظى منتجاتنا الشهيرة، مثل اللوكس والداتو والفاندو وبسكويت الشاي، بثقة المستهلك المحلي
ويعتبر السوق المصري من الأسواق الكبيرة المستهدفة في الشرق الأوسط. فقد حقق نمواً سنوياً أكثر من 35% في عام 2012 في منتجات البسكويت والويفر وأنواع الكيك، حيث تجاوزت الوجبات الخفيفة هذه النسبة بكثير. تلعب بسكو مصر دوراً رئيسياً في توسيع السوق من خلال طرح منتجات جديدة في قطاعات مختلفة مثل حلوى النعناع والبسكويت المحشو بكريمة الزبادي اللذيذة

خلال الأعوام الستة والخمسون الماضية، نجحت بسكو مصر في اكتساب موقع الريادة في السوق كما أسهمت العلامة التجارية الراسخة في تحقيق النجاح. ويعمل فريق إدارة بسكو مصر وموظفيها جنباً إلى جنب لتحقيق أعلى درجات رضاء المستهلك سعياً لاستمرارية النمو.




الخط الساخن: 16944

جميع الحقوق محفوظه - الشركه المصريه للأغذيه (بسكو مصر)